skip to Main Content

هجوم إسرائيلي هو الأعنف ضد مواقع إيران في سوريا.

شنت طائرات يُعتقد أنها تابعة للكيان الصهيوني عدة غارات جوية على مواقع تابعة لميليشيات النظام وإيران في ريف حماة وديرالزور وريف السويداء.

تركزت الغارات الجوية على مستودعات أسلحة إيرانية قرب مدينة السلمية، ومركز قيادة في بلدة الصبورة تديره الميليشيات الإيرانية والفوج 47 في ريف حماة، وقد خلفت تلك الغارات أكثر من 15 قتيل وجريح وأضرار كبيرة في المكان واحتراق مستودع الأسلحة بشكلٍ شبه كامل.

من جانبه نقل مراسل شبكة نداء الفرات أن قصفاً من طيرانٍ مجهول استهدف مواقع عسكرية تترد عليها الميليشيات الإيرانية في منطقة “كباجب والسخنة” شرق حمص خلفت عدة قتلى وجرحى بحسب مصدر خاص.

تزامن هذا القصف مع إعلان ميليشيات النظام سقوط قتلى وجرحى في صفوفها بعد تعرض مواقعها العسكرية في ريف السويداء لقصف إسرائيلي ونقل التلفزيون السوري أن الدفاعات الجوية اعترضت غارات إسرائيلية في السويداء وديرالزور.

ويذكر أن الكيان الصهيوني اعترف بمسؤوليته عن استهداف عشرات المواقع الإيرانية في سوريا وبحسب مسؤولين إسرائيليين أن استهداف المواقع الإيرانية سيستمر بوتيرةٍ أكبر بعدما وسعت طهران وجودها بمساعدة جماعات مسلحة تابعة لها بحسب وصفهم.مستودع

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top